الرئيسيةريادة

انطلاق فعاليات أولمبياد اللغة الانجليزية العالمي 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن المدير العام لأولمبياد اللغة الانجليزية العالمي، الدكتور ماجد حمد، عن انطلاق فعاليات الأولمبياد للعام 2020 بنسخته الخامسة، تحت مسمى “Transportation “، اليوم السبت، في جامعة العلوم التطبيقية.

وقال حمد: إن الأولمبياد لهذا العام سيكون بمشاركة أكثر من 1000 طالب وطالبة من جميع المدارس والمؤسسات التعليمية الخاصة والحكومية من الأردن ودول العالم، من الفئات العمرية 11 إلى 17 سنة، وبدعم مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات والسفارات المحلية والعالمية. وأوضح أن الأولمبياد يتبنى في كل سنة 12 فريقا من المدارس الحكومية من محافظات المملكة كافة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بهدف تعزيز مفهوم الانسجام الوطني والمسؤولية نحو المجتمع والشراكة بين القطاعين العام والخاص. وأكد حمد أن الأولمبياد يسعى لدمج ثقافات الشعوب ضمن رؤية تعليمية واحدة لتوطيد القواسم المشتركة، وكسر القوالب الفكرية والمحددات التقليدية، ويشكل حافزا مباشرا للطلبة على الاهتمام بتعلم اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة وممتعة، والارتقاء بالمهارات اللغوية في مجال اللغة الإنجليزية وإيجاد الحلول الإبداعية وفق منهجية البحث العلمي السليمة وخدمة مجتمعهم المحلي وإتقانهم للتعبير بلغة الجسد.

ومن المتوقع أن يشارك في الأولمبياد هذا العام أكثر من 80 فريقا من مختلف دول العالم.

–(بترا) 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى