أجهزة ذكيةالرئيسية

تسريب نموذج اولى لهاتف وان بلس القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

خلال الساعات القليلة الماضية ، كشفت شركة وان بلس عن نموذج اولى لهاتفها الرائد الجديد ، المفترض ان يحمل اسم وان بلس 8 وفق سياسة الترقيم في الشركة.

وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي الاختباري يعتمد على التقنية المستخدمة في السقف الشمسي لسيارات ماكلارين الرياضية ونوافذ طائرات بوينج 787، حيث يتم هنا التحكم في درجة إعتام الزجاج عن طريق حالات الجهد الكهربائي المختلفة، بدءا من الحالة الشفافة إلى الحالة المعتمة تقريباً.

وفي حالة عدم استعمال الكاميرات فإنها تكون غير ظاهرة خلف زجاج خاص معتم، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتفعيل تطبيق الكاميرا، فإن الزجاج المعتم يتحول إلى الحالة الشفافة في غضون 0.7 ثانية، وهو الوقت اللازم لبدء تشغيل تطبيق الكاميرا بالهاتف الذكي.

وهناك ميزة أخرى للزجاج المعتم ذاتياً تتمثل في إمكانية استعماله كفلتر للون الرمادي للصور، التي يتم التقاطها تحت أشعة الشمس المباشرة وتكون فتحة العدسة مفتوحة.

وأعلنت الشركة الصينية أن النموذج الاختباري Concept One، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة ماكلارين، لن يتم طرحه في الأسواق، ولكن النتائج التي تم التوصل إليها ستظهر في موديلات وان بلس قريباً.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى