اتصالاتالرئيسية

جوجل كروم 80 سينهي مشكلة اخطارات المواقع المزعجه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تطلب مواقع الويب بشكل متزايد إرسال اخطارات للمستخدم حول المقالات الجديدة والتنبيهات الأخرى ، لمعالجة هذه “الشكوى الشائعة” ، يقدم جوجل كروم في النسخة 80 ، التي ستصل الى الجميع الشهر القادم ، يقدم “واجهة مستخدم جديدة لإذن الإخطار”.

الهدف من الواجهة الجديدة هو تقليل “مقاطعة طلبات أذونات الإشعارات” ، ومعالجة الاتجاه الذي يُطلب من المستخدمين السماح فيه عند الزيارة الأولى ، بدلاً من ظهور هذا الاخطار المزعج في وجه الشاشة ، سينزلق نص “الإخطارات المحظورة” لفترة وجيزة ويتكثف على رمز جرس متداخل.

على الهاتف المحمول ، سينزلق شريط من أسفل الشاشة برسالة مماثلة ، عند بدء التشغيل لأول مرة ، سيظهر مربع حوار للمساعدة يشرح الوظيفة : “عادةً ما تقوم بحظر الإعلامات ، للسماح للموقع بإعلامك. 

وكالات 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى