اقتصادالرئيسية

سامسونج تكشف عن نتائج مخيبة للامال في تقرير عام 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يبدو ان شركة سامسونج الكورية ستواجه تحدي من نوع خاص العام الحالي 2020 ، حيث يتعين عليها الى جوار دفع عجلة الابتكارات والمنتجات ، يتعين عليها التركيز على تحسين وضع الشركة المالي .

وأعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء في بياناتها الأولية أن أرباح التشغيل لها في العام الماضي انخفضت بمقدار 52.95% عن العام الذي سبقه إلى 27.71 تريليون وون ما يعادل 23.8 مليار دولار.

كما اعلنت ايضا عن تراجع مبيعاتها بمقدار 5.85% على أساس سنوي إلى 229.5 تريليون وون.

وهبطت أرباح التشغيل للعملاق الكوري في الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 34.26% عن نفس الفترة من العام الذي سبقه لتصل إلى 7.1 تريليون وون، بينما انخفضت مبيعاته بمقدار 0.46% إلى 59 تريليون وون خلال نفس الفترة، وفق ما ذكرت وكالة “يونهاب”.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى