الرئيسيةشبكات اجتماعية

يوتيوب تضيف تبويب مخصص لمقاطع فيديو الاطفال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لو كان لديك قناة على موقع يوتيوب ، لعلك لاحظت اذا قمت برفع فيديو منذ بداية العام الجديد ان هناك تبويب جديد يطلب منك تحديد ان كان هذا المقطع مخصص بالاساس للاطفال.

وبدأ الموقع بإطلاق أدوات المبدعين في جميع أنحاء العالم، والتي تجعل من السهل وضع علامة على مقاطع الفيديو؛ للتعريف بأنها مصممة خصيصًا للأطفال، وعندما يقوم أحد منشئي المحتوى بتصنيف مقطع فيديو على أنه موجه للأطفال؛ فسيتم تعطيل الإعلانات المخصصة والتعليقات والدردشة المباشرة وغيرها من الميزات.

وقالت الشركة إنها ستستخدم التعلم الآلي للمساعدة في تحديد مقاطع الفيديو للأطفال؛ لكن على المبدعين تعيين الملصقات بأنفسهم؛ فهم يعرفون المحتوى بشكل أفضل.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى