الرئيسيةريادة

انتخاب سليم كرادشة رئيساً لمجلس إدارة إنجاز لعام 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

انتخبت الهيئة العامّة لمؤسّسة (إنجاز) سليم كرادشة رئيساً لمجلس ادارتها لعام 2020، المكون من 11 عضوا.

ووفق بيان صحفي صادر عن المؤسسة اليوم الثلاثاء، انتخب نديم قبوات نائباً لرئيس مجلس الإدارة، والمهندسة رنا دبابنة أمين سر مجلس الإدارة، فيما انتخب أحمد تيجاني، فهد الجاسم، والدكتور عمر عبدالهادي، والدكتورة هناء ملحس، ودانييل شرايحة، وليلى القاسم، وممدوح يونس، وسامي جرّار أعضاء.

وكان مجلس أمناء مؤسّسة إنجاز عقد اجتماعا للهيئة العامّة للعام (2019 – 2020)، قدمت خلاله الرئيس التنفيذي للمؤسسة، ديمة البيبي عرضا عن أهم إنجازات المؤسّسة للعام الماضي ومراحل تقدمها، كما تمت مناقشة الخطَّة المستقبليّة.

ويمثّل المجلس أهم المؤسّسات والشّركات المحليّة والدوليّة من مختلف القطاعات، والتي تسهم في دعم قطاعي الشّباب والتّعليم في المملكة من خلال مؤسّسة إنجاز، إيماناً منهم بأهميّة دور المؤسّسة في تحفيز وإعداد الشباب الأردني وبناء مهاراتهم المهنيّة والعمليّة ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وينجحوا في حياتهم المهنيّة.

يذكر أن مؤسّسة إنجاز تقوم بتطوير وتنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة المنهجيّة واللاصفيّة للطّلبة في المدارس والجامعات والكليّات ومراكز الشّباب ومعاهد التدريب المهني والمراكز الخاصّة، كما توفّر حاضنة أعمال متخصّصة للرياديّات والرياديين من طلبة الجامعات والخريجين، وذلك من خلال مجموعة من الشّراكات مع القطاعين العام الخاص ومؤسّسات المجتمع المدني من أجل بناء مهارات الشّباب وإلهامهم وتهيأتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنية، إذ تؤمن مؤسّسة إنجاز بأن تمكين الشّباب وإعدادهم لسوق العمل يعد مسؤوليّة مشتركة لكافّة القطاعات والجهات الفاعلة في المجتمع.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى