الرئيسيةتكنولوجيا

شاشة جديدة للألعاب الإلكترونية من ” بينكيو “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

صُممت شاشة بينكيو زووي XL2731 من «بينكيو» لإعطاء الأولوية لمتطلبات اللاعبين، من حيث الوضوح البصري والألوان، فهي مجهزة بتقنية معادلة اللون الأسود وحيوية الألوان.

كما أنها مزودة بحامل قابل لتعديل الارتفاع، وتعمل على أجهزة الكمبيوتر التي يمكنها العمل بسرعة تصل إلى 144 إطاراً في الثانية

كما تعتبر الشاشة جزءاً من سلسلة XL، التي أطلقتها منصة الرياضات الإلكترونية والتي تشمل مجموعة من شاشات العرض الممتازة للرياضات الإلكترونية لأجهزة الكمبيوتر.

والتي تم تصنيعها على وجه التحديد لضمان تجربة ألعاب سلسة وسريعة الاستجابة. وتمنح الشاشة اللاعبين رؤية أفضل لاستهداف (أو تفادي) الأعداء المختفين، من خلال خاصيتها لمعادلة اللون الأسود لزيادة الرؤية بشكل ملحوظ في سيناريوهات الألعاب المظلمة.

البيان

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى