الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك تطلق خيارات التحكم بالخصوصية الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

للأسف غالبية المستخدمين لا يتابعون خيارات الخصوصية لحساباتهم على فيسبوك، وهذا ما يدفع الشركة إلى تحديث آلية التحكم بها لتكون أسهل لحماية الخصوصية خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها الشركة.

الآن تم تحديث آلية التحقق من الخصوصية Privacy Checkup في فيسبوك لتتألف من ثمانية وحدات تغطي أربعة مواضيع.

البداية ستكون مع معرفة من يمكنه الاطلاع على ما تنشره من معلومات شخصية في ملفك الشخصي كرقم الهاتف والبريد الالكتروني أو منشوراتك.

ثانياً آلية تعزيز أمان الحساب مثل اختيار كلمة مرور قوية أو تفعيل تنبيهات الدخول.

والموضوع الثالث حول آلية العثور عليك في فيسبوك مثل من يمكنه إرسال طلبات الصداقة أو البحث عنك برقم الهاتف أو البريد الالكتروني.

أخيراً تعامل فيسبوك مع حسابك من حيث التطبيقات التي سمحت لها بالوصول لحسابك وكذلك المواقع التي تسجل الدخول فيها بحساب فيس بوك.

أخيراً للوصول إلى هذه الخيارات الجديدة يمكنك البحث عن privacy checkup في تطبيق فيسبوك على هاتفك الذكي مهما كان نظام تشغيله،أو من خلال الإعدادات والخصوصية.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى