اتصالاتالرئيسية

فايرفوكس تقرر اطلاق ميزة جديدة لجميع المستخدمين حول العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قفزت شركة موزيلا التي تطور متصفح فايرفوكس ، قفزت قفزة واسعة في ملف الاهتمام بخصوصية المستخدم في تغيير جديد اعلنت عنه اليوم .

وقررت الشركة السماح لمستخدمي البرنامج بالمزيد من السيطرة على بياناتهم، استجابة لقانون حماية الخصوصية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية والذي دخل حيز التطبيق، يوم الأربعاء الماضي.

القانون الجديد يمنح سكان ولاية كاليفورنيا الحق في معرفة بياناتهم الشخصية التي تجمعها شركات التكنولوجيا، وحق مطالبة الشركات بمسح هذه البيانات وعدم إعادة بيعها لجهات أخرى.

وقالت شركة موزيلا إن التغيير الجديد الذي يأتي تنفيذا للقانون الأمريكي سيكون متاحاً لكل مستخدمي متصفح فايرفوكس وليس فقط لسكان كاليفورنيا.

وذكرت شركة موزيلا في رسالة عبر الإنترنت أنه لمستخدمي الإصدار الجديد من فايرفوكس خيار حذف البيانات التي جمعتها الشركة عنهم. ومن المقرر طرح الإصدار الجديد من متصفح الإنترنت غد الثلاثاء.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى