اقتصادالرئيسية

الملياردير زاكربيرغ يتسوق من متاجر “السعر المخفض”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رغم ثروته التي تقدّر بحوالي 77 مليار دولار، شوهد مؤسس “فيسبوك”، مارك زاكربيرغ، مؤخرا، وهو يتسوق كأبناء الطبقة المتوسطة، ويشتري الأجهزة الكهربائية من متجر يبيع بالسعر المخفض.

وشوهد مارك زاكيربيرغ، البالغ من العمر 35 عاما، وهو يتسوق خلال موسم أعياد الميلاد، برفقة زوجته بريسيلا تشان، في متجر “كوستكو” للبيع بالتجزئة وبالأسعار المخفضة.

وتم تصوير مؤسس فيسبوك في قسم التلفزيونات بالمتجر في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا. 

وقال أحد العملاء في المتجر، الذي التقط الصورة: “لقد فوجئت برؤيتهما هناك. من المعروف أنهم يتسوقون هناك كثيرا لأنني سألت موظفا عن ذلك، لكنني شعرت بالصدمة للغاية لأنني رأيتهما في المتجر”.

وأضاف أن عربة المشتريات الخاصة بهما كانت فارغة، وكانوا في الجزء الأيمن بالقرب من مدخل المتجر، “لذا لا بد أنهما كانا قد وصلا قبل لحظات فقط من وصولنا”، بحسب ما ذكرت صحيفة “صن” البريطانية.

وأوضح أن زاكربيرغ وزوجته لم يكن لديهما مشكلة مع الأشخاص الذين التقطوا الصور معهما، وأنهما كانا ودودين للغاية مع الناس الذين ألقوا التحية عليهما، مشيرا إلى أنهما كانا عاديين كغيرهما من المتسوقين، ووصفهما بأنهما “متواضعين للغاية”.

وكان موقع “تي إم زد”، المعني بأخبار المشاهير، قد أفاد في تقرير له، أن زوكربيرغ وزوجته توجها أيضا إلى محلات “روس درس فور ليس”، وهي متجر متعدد الأقسام للبيع بالتجزئة يبيع الملابس بأسعار مخفضة.

يشار إلى أن زاكربيرغ معروف بأنه يرتدي قميصا رماديا “تي شيرت” مع بنطلون جينز، ونادرا ما يرتدي ملابس رسمية.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى