اتصالات

شركة أمنية للهواتف المتنقلة تعلن رئيسها التنفيذي الجديد خلال أسبوعين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

أكد مصدر مقرّب من إدارة شركة أمنية للهواتف المتنقلة – إحدى شركات مجموعة ” بتلكو البحرين” –  بانه سيجري الإعلان خلال فترة اسبوعين على ابعد تقدير، عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة التي تعتبر اليوم مشغلا رئيسيا للاتصالات المتنقلة والإنترنت عريض النطاق في سوق الاتصالات المحلية.

 

وقال المصدر – الذي فضّل عدم نشر اسمه- بان الشركة انتهت من مرحلة المقابلات مع عدة شخصيات كانت تقدمت لتبوأ هذا الموقع، ومن ثم جرت عملية فلترة للأسماء، حيث وقع الاختيار مؤخرا على احدى هذه الشخصيات التي تمتلك خبرة كبيرة في قطاع الاتصالات، حيث من المتوقع الانتهاء خلال ايام من اجراءات التعيين واعلان اسم الرئيس التنفيذي للشركة الذي سيكون رابع رئيس تنفيذي لأمنية منذ انطلاقتها في سوق الاتصالات المحلية في العام 2005.

 

واكد المصدر نفسه : نتوقع اعلان اسم الرئيس التنفيذي للشركة خلال فترة اسبوعين من الان على ابعد تقدير.

 

وسيتولى الرئيس التنفيذي الجديد لشركة امنية مهام ادارة الشركة خلفا للرئيس التنفيذي الحالي للشركة ايهاب حناوي، الذي سيتفرغ  للعمل في مجموعة “بتلكو” الإقليمية ومقرّها البحرين ، في منصب الرئيس التنفيذي بالوكالة للمجموعة.

 

وكان حناوي منذ شهر شباط ( فبراير) الماضي قد عين في مجموعة ” بتلكو البحرين” في موقع الرئيس التنفيذي بالوكالة للمجموعة،ومنذ ذلك الوقت كان يدير ايضا دفة القيادة في منصب الرئيس التنفيذي لشركة امنية التي تستحوذ على حصة الثلث في سوق الاتصالات الخلوية.

 

وتولّى حناوي  ادارة شركة أمنية منذ عام 2009 ، و ساهم في تأسيسها في عام 2004 كأحد أفراد الفريق الإداري الأساسي آنذاك.

 

وتعتبر شركة أمنية اليوم مشغل رئيسي للاتصالات في المملكة وهي تستحوذ اليوم على حصة الثلث من سوق الخلوي، وتقدم الشركة خدماتها كمشغل متكامل يمتلك ويدير شبكات للاتصالات المتنقلة من الجيلين الثاني والثالث، وشبكات فايبر، وحلول لقطاع الاعمال والشركات والمؤسسات، كما حازت الشركة مؤخرا على ترددات الجيل الرابع، واعلنت بانها ستقدم الخدمة بداية العام المقبل.

 

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة “بتلكو” قد تطورت من شركة إقليمية شرق أوسطية لتصبح اليوم شركة اتصالات كبرى باستثمارات مباشرة وغير مباشرة في 14دولة، تشمل البحرين والأردن والكويت والسعودية واليمن ومصر وغيرنسي وجيرسي وجزيرة مان والمالديف ودييغو غارسيا وسينت هيلينا وجزر أسنشين وجزر الفوكلاند.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى