الرئيسيةريادة

وزير النقل: “طقس العرب” يهدي “الأرصاد” ستديو حديث بكامل تجهيزاته

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 أعلن وزير النقل خالد وليد سيف، أن موقع طقس العرب قدم كهدية تعاونية مع الأرصاد الجوية استوديو جديد مجهز بأحدث الأدوات وبرنامج ذو تقنيات عالية الجودة لعرض النشرة الجوية بشكل مرئي.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لغرفة عمليات مديرية التنبؤات الجوية التابعة لدائرة الارصاد الجوية للاطلاع على اخر المستجدات على الحالة الجوية التي اثرت على المملكة.

وأشار إلى أنّ “الارصاد الجوية ستبدأ خلال أيام باستخدام هذه التقنيات لتقديم نشرات جوية مرئية بطريقة حديثة حيث تم أمس، اجراء تجربة أولى بإشراف الوزير وحضور مدير عام الارصاد الجوية حسين المومني ومدير التنبؤات الجوية من جانب و مدير العمليات في شركة طقس العرب و عدد من كوادر التنبؤات الجوية في دائرة الارصاد الجوية” .

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى