الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

طلبة اليرموك يطلقون حملة بعنوان رممها لا تهجرها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلق مجموعة من طلبة كلية الإعلام في جامعة اليرموك مؤخرا حملة جديدة بعنوان “رممها لا تهجرها”، بهدف المحافظة على التراث الشعبي القديم وإحياء المباني القديمة.

وأكد الطلبة المشاركون لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن الحملة ستعمل على تفعيل وزيادة عملية الجذب السياحي في محافظة إربد، وتشغيل مجموعة من خريجي الجامعات الأردنية العاطلين عن العمل في إربد. وتتضمن الحملة موضوعات تهدف للتعريف بأهمية المواقع التراثية والأثرية داخل المملكة وخارجها، وفقرة بعنوان “أكلة وحكاية” التي تتناول الحديث عن مجموعة من المأكولات الشعبية القديمة، وفقرة “أمثال تراثية أردنية”، إضافة إلى فقرة مسابقات ثقافية بعنوان “معلومات تراثية”.

يشار إلى أن هذه الحملة ستعمل على إعادة ذكريات الماضي، وإحياء تاريخ الأجداد، ونشر الوعي في عقول الناشئة بأهمية إحياء التراث الأردني، وتشجيع السياحة التراثية وسياحة التأمل في مناطق المملكة كافة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى