الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق جوجل ديو يتيح الرد برموز ايموجي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إذا كنت تستخدم تطبيق المكالمات المجاني جوجل ديو ، عليك ان تعرف أن تطبيق المراسلة المرئية من جوجل قد اضاف دعمًا للتفاعلات المستندة إلى الرموز التعبيرية.

يظهر الخيار لرسائل الفيديو التي تلقيتها في التطبيق ، مع توسيع محدد عموديًا بنقرة واحدة من زر في أسفل اليمين ، وتظهر الرموز التعبيرية “المرسلة” في قائمة متداخلة تتوسع أفقياً على طول الجزء العلوي.

في الوقت الحالي ، يبدو أنك تحصل على ثمانية رموز تعبيرية للاختيار من بينها ، يبدو أن السبعة الأوائل اختيارًا ثابتًا ، لكن الخيار الثامن يختلف باستمرار ، حيث يحصل البعض على شجرة عيد الميلاد ، بينما يرى آخرون رمزًا للألعاب النارية. من المحتمل أن يكون اختيارًا موسميًا سيختلف من وقت لآخر .

الميزة الجديدة متاحه في تحديث التطبيق الجديد على متجر جوجل بلاي.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى