الرئيسيةتكنولوجيا

” ميناايتك” تحتفي بموظفيها وتتطلع الى مزيد من النجاحات والتوسع في العام 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أكدت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” مؤخرا تطلعها لتحقيق المزيد من التوسع والنمو في عملياتها خلال العام المقبل 2020، بناءا على ما حققته من نجاحات خلال العام الحالي والأعوام السابقة ووصولها الى قاعدة المليون ونصف المليون مستخدم لانظمتها المتخصصة في ادارة الموارد البشرية.

واحتفت ” ميناآيتك” – الشركة الإقليمية الرائدة والمتخصصة في صناعة برمجيات أنظمة إدارة الموارد البشرية – بموظفيها في فعالية خاصة نظمتها الاسبوع الماضي في مقر الشركة في عمان احتفالا بانجازات العام الحالي والتي  تحققت بجهود الموظفين والعاملين في الشركة من كل مستوياتها الادارية.

وحضر الاحتفالية المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة وموظفي الشركة ومدراءها من كل الاقسام، وتضمنت الاحتفالية تصوير واطلاق فيديو قصير عبارة يحمل معايدات الموظفين بالعام الجديد.

كما واطلقت الشركة خلال الاحتفالية هاشتاغ ” menaitech2020 ” حمل عبارات التصميم والتاكيد على رؤية الشركة والتطلعات لتحقيق المزيد من النجاحات خلال العام 2020.

واكد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة على اهمية مشاركة الموظفين الخطط والنجاحات، واللقاء معهم بشكل مستمر، لانهم المحرك الاساسي لعمليات الشركة والسبب في وصولها الى ما وصلت اليه في مجال التقنية والمبيعات والوصول الى اسواق جديدة.

واكد حوامدة مواصلة عمل الشركة على تطوير منتجاتها التقنية في مجال إدارة الموارد البشرية مع التركيز على الحلول المبنية على الحوسبة السحابية وخصوصاً (البرمجيات كخدمة)، والاهتمام بخدمة العملاء والتخصصية في المبيعات، مع السعي أيضاً لإيجاد خطوط مختلفة للأعمال لتعزيز مبيعاتها في أسواق المنطقة.

وأشار إلى أن الشركة ستسعى العام المقبل لاستغلال كافة الإمكانيات المتاحة وخصوصاً أن أسواق المنطقة تشهد مزيد من التوجهات نحو التحول الرقمي وتبني الانظمة الرقمية لا سيما في قطاع هام كقطاع الموارد البشرية.

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال16 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 2000 شركة و 500 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقي­ا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى