اتصالاتالرئيسية

جوجل توقف دعم المعلنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في وقت سابق من هذا عام 2019 ، قررت ادارة اعلانات جوجل Google Ads ، قررت تحويل طلبات دعم العملاء إلى نموذج عبر الإنترنت ولن تدعم خدمة العملاء من خلال فيس بوك و تويتر .

اليوم رسميا اعلنت جوجل انه بداية من اليوم اعتبارًا من اليوم (الاول من يناير) 2020 ، سيتم إلغاء تنشيط المراسلة المباشرة على حسابي فيس بوك و تويتر لإعلانات جوجل ، وسيشاهد المستخدمون رسالة مثبتة توجههم إلى نموذج الدعم عبر الإنترنت.

كانت هذه القنوات الاجتماعية وسائل شائعة للمعلنين للحصول على استجابات أو توضيحات سريعة حول المشكلات ، وقالت جوجل إنها تجري التغييرات لتبسيط عملية الدعم وكذلك لتحسين الأمان حول مخاوف التصيد والبريد العشوائي.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى