الرئيسيةريادة

تخريج طلبة كلية سلاح الجو الملكي الجامعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الأربعاء, حفل تسليم شهادات خريجي كوكبة من ضباط كلية سلاح الجو الملكي الجامعية بتخصصي علوم الطيران ومراقبة وملاحة جوية.

وقال عميد الكلية “إن إنشاء هذه الكلية جاء لتحقيق رؤى جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وإستغلال الإمكانيات العلمية المتوفرة لمواجهة التحديات والنهوض بالقوات المسلحة الى أفضل المستويات، موضحاً أن الكلية تمنح درجة البكالوريوس في تخصصي علوم الطيران ومراقبة وملاحة جوية ومختلف مهن الطيران بعد أن مرت بعدة مراحل واصبحت كلية جامعية مستقلة بترخيص من وزارة التعليم العالي”.

وأشار أن هذه الكلية الأولى من نوعها في الأقليم, وهناك العديد من البرامج التي تعمل على تطوير مهن سلاح الجو الملكي وبرامج تعاون مع عدد من الجامعات المحلية والأقليمية والعالمية.

وفي نهاية الحفل، وزع رئيس هيئة الأركان المشتركة الشهادات على الخريجين.

حضر الحفل المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن نايف الرماضنة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى