اتصالاتالرئيسية

مايكروسوفت تنهي رسميا تحديث الويندوز 7 يوم 14 يناير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ذا كنت لازلت تستخدم نظام تشغيل ويندوز 7 من مايكروسوفت ، سيتعين عليك مراجعة هذا القرار في اقرب فرصة ممكنة ، حيث سيخرج النظام من تحت عباءة مايكروسوفت رسميا خلال ايام.

وكانت مايكروسوفت قد اعلنت من قبل انها لن ترسل تحديثات امنية لنظام الويندوز 7 في بداية عام 2020 ، وهو ماسيتم تطبيقه بالفعل من يوم 14 يناير.

وتنصح مايكروسوفت ، وننصح معها كل من لايزال يعمل على الويندوز 7 ، بالانتقال الى الويندوز 10 الذي تصفه الشركة الامريكية بكونه النظام الاكثر امانا والاوسع انتشارا .

في النهاية لاحظ ان التمسك بنظام التشغيل ويندوز 7 بعد انتهاء الدعم سيفتح الباب أمام مشكلات مثل فيروسات الكمبيوتر ولن تتلقى دعمًا تقنيًا من عملاق البرمجيات مايكروسوفت”.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى