الرئيسيةتكنولوجيا

LG تستعد لتقديم جيل جديد من شاشات الترا لعشاق الالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة إل جي عن تقديم الجيل الجديد من سلسلة الشاشات Ultra المخصصة للمحترفين وعشاق الألعاب خلال مشاركتها في فعاليات معرض CES 2020 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في الفترة من 7 إلى 10 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الشاشات Ultrafine Ergo وUltrawide وUltragear الجديدة تمتاز بدقة الوضوح الفائق وتغطية الألوان الكبيرة والأداء الفائق، وتأتي الشاشة Ultrafine Ergo الجديدة بقياس31.5 بوصة وتدعم تقنية 4K مع تجهيزها بمفصلة استثنائية تتيح إمكانية تشغيلها بمنتهى المرونة، حيث يمكن ضبطها على مستوى ارتفاع الطاولة أو العينين أو تقريبها أو إبعادها دون الحاجة إلى تغيير الحامل.

وتزخر شاشة إل جي Ultrafine Ergo بلوحة IPS وتعمل بدقة 3840×2160 بيكسل، وتمتاز بتغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة 95% وزمن استجابة يبلغ 5 مللي ثانية ودرجة سطوع 350 نيت، وأكدت الشركة الكورية الجنوبية على دعم الشاشة الجديدة لتقنية HDR10 مع معدل تنشيط الصورة 60 هرتز، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للشاشة الجديدة على منفذ USB-C ومنفذي HDMI أو منفذ Displayport واثنين من منافذ USB.

وتأتي شاشة إل جي Ultrawide المنحنية مزودة بلوحة Nano-IPS وبقياس 37.5 بوصة وتعمل بدقة 3840x 1600 بيكسل، ويبلغ معدل تنشيط صورة 144 هرتز، وزمن الاستجابة واحد مللي ثانية مع تغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة 98%، وتتوافق مع تقنية نفيديا G-Sync، وتشتمل الشاشة المنحنية أيضاً على منفذ Thunderbolt-3 ومنفذي HDMI ومنفذ Displayport واثنين من منافذ USB.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى