اتصالاتالرئيسية

شركات الإنترنت الصينية تحقق ايرادات تصل الى 5ر155 مليار دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بينت نتائج بيانات رسمية أصدرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية تسجيل شركات الإنترنت الصينية توسعاً قوياً في كل من الإيرادات والأرباح خلال الأشهر الـ 11 الأولى من العام الماضي 2019.

وأشارت البيانات الصادرة إلى أن شركات الإنترنت الرئيسية حققت 1.09 تريليون يوان (نحو 155.51 مليار دولار أمريكي) من الإيرادات خلال الفترة ما بين شهري كانون الثاني إلى تشرين الثاني الماضي، بارتفاع بنسبة 22.4 بالمئة على أساس سنوي، مقابل أرباح بلغت 103.1 مليار يوان، بارتفاع 22.4 بالمئة مقارنة بالعام الأسبق.

وتشير شركات الإنترنت الرئيسية إلى الشركات المعنية التي تبلغ إيرادات الإنترنت والخدمات المتعلقة فيها أكثر من خمسة ملايين يوان سنوياً.

وأظهرت البيانات أيضاً ارتفاع استثمارات البحث والتطوير في القطاع بنسبة 12.8 بالمئة على أساس سنوي إلى 43 مليار يوان في الفترة المذكورة. –(بترا)

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى