أخبار الشركات

إل جي تطلق مكيفات سكنية بنظام توفير الطاقة InverterV

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من وحدات وأجهزة تكييف الهواء السكنية بنظام توفير الطاقة InverterV لعام 2015. وتمتاز التشكيلة الجديدة من هذه المكيفات بسعاتها الكبيرة التي تلائم أجواء دول منطقة الشرق الأوسط، كما تلبي تطلعات الزبائن ضمنها من حيث تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة؛ حيث تم تطويرها بالاعتماد على نظام وتقنية توفير الطاقة InverterV الخاص بـ “إل جي”، والمعزز بعدد من التقنيات الفائقة والمبتكرة التي تقدم أداءً عالياً من حيث التبريد والحفاظ على الصحة العامة.

وتمتاز التشكيلة الجديدة من مكيفات InverterV ذات السعات الكبيرة بالكفاءة العالية وغير المسبوقة على مستوى الصناعة في ترشيد استهلاك الطاقة التي تتيحها والتي بلغت نسبتها رقماً مذهلاً وصل إلى 3.21. وقد اعتمدت “إل جي” في تصميم هذه التشكيلة من المكيفات على باقة مختارة من التقنيات التي تضفي عليها ميزات هامة إلى جانب كفاءتها العالية في الحد من الاستهلاك الكلي للطاقة بنسبة تصل إلى 60% بالمقارنة مع المكيفات التقليدية وبالتالي تخفيض فاتورة الكهرباء، كميزة خلق منازل أكثر صحة وهدوءاً نظراً لانسجامها مع البيئة وتشغيلها الهادئ دون ضجيج أو اهتزاز.

ويمتاز جيل من مكيفات “إل جي” بتقنية ذات السعات الكبيرة باحتوائها على تقنيات خاصة لتنقية وتصفية الهواء، وعلى فلاتر “” متعددة التي تعزز القدرة على تنقية مكيفات “إل جي” بتقنية ذات السعات الكبيرة تمتاز أيضاً بميزة التعقيم الذاتي الداخلي للمكيف ومنع تشكل العفن والبكتيريا.

ومع تركيزها في تصميم مكيفاتها الجديدة على عنصر الكفاءة في توفير الطاقة والرعاية الصحية، لم تغفل “إل جي” عن التركيز أيضاً على عنصر الكفاءة في الأداء وتوفير تبريد عالٍ لقدرتها على العمل بسعة ووسرعة متواصلة ومتغيرة وفق درجة الحرارة، وعلى توسيع نطاق التبريد لمساحة واسعة وباتجاهات مختلفة.

هذا وقد توجت “إل جي” جيل 2015 من مكيفاتها بتقنية InverterV ذات السعات الكبيرة بعدد من الميزات الجديدة كميزة Low Ampere الرائدة التي تتيح إمكانية لتشغيل التلقائي بمنتهى الفعالية حتى في حالة انقطاع الكهرباء، ما يمنح المستخدمين فرصة التمتع بهواء بارد وأجواء منعشة دون الانشغال بمسألة انقطاع الطاقة غير المتوقع أو بالفواتير والرسوم الإضافية الناجمة عن ضعف إمدادات الطاقة المحلية لقدرة مكيفاتها على زيادة الكفاءة عند السرعات والأحمال المنخفضة. ويضاف إلى كل هذه المزايا، مستوى المتانة العالية التي حرصت “إل جي” على تصميم جيل 2015 من مكيفاتها ضمنها، فضلاً عن تصميمها بشكل يخفض معدل تراكم الحرارة بفضل تقنية By-Pass Cycle، ويضمن عمل المكيف بأداء عالٍ حتى في ظل درجات الحرارة التي تصل إلى 60 درجة مئوية بفضل تقنية الضاغط الاستوائي المزدوج والمزود بتكنولوجيا الدوران الإزدواجية.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال المدير والرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة، جو سيونغ جين: “طورت إل جي تشكيلتها من مكيفات الهواء بتقنية InverterV بميزات رائعة توفر إمكانات ووظائف هائلة. وتقدم إل جي ضمن هذه التشكيلة المثيرة للإعجاب وحدات وأجهزة تكييف سكنية ذات قدرات تنافسية عالية لا تضاهى، نثق بأنها ستضيف لعلامة إل جي المزيد من القيمة، وستعزز موثوقيتها ويجعلها الخيار الأول على إثر التأثير الإيجابي الذي سيلمسه الزبائن في أنحاء العالم ومنطقة المشرق العربي على وجه التحديد.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى