اقتصادالرئيسية

البلقاء التطبيقية توفر 124 فرصة عمل لخريجيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية عن توفر 124 فرصة عمل لعدد من التخصصات التقنية والإدارية في شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية، منها 120 في التخصصات التقنية و4 في تخصصات الدبلوم إدارة الأعمال “علاقات عامة” وإدارة التزويد.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي في تصريح صحفي، إنه سيتم يوم الخميس المقبل عقد يوم وظيفي في كلية الهندسة التكنولوجية في ماركا ينتهي بالتشغيل وتوقيع العقود.

ودعا الدكتور الزعبي، خريجي الدبلوم والدبلوم الفني الناجحين في امتحان الشامل وامتحان الكفاءة العملي من كليات جامعة البلقاء التطبيقية لحضور اليوم الوظيفي لغايات التشغيل بالتعاون مع شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية في التخصصات التالية: الطاقة المتجددة، الطاقة الشمسية، الطاقة الكهربائية، التمديدات الكهربائية، تكنولوجيا التحكم الصناعي، الأجهزة الدقيقة، الاتمتة الصناعية، الميكاترونيكس، التجهيزات والتركيبات الكهربائية.

وستقدم شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية خلال اليوم الوظيفي شرحا كاملا عن طبيعة العمل فيها ، وسيتم اجراء المقابلات في نفس اليوم، التي تنتهي بالتعيين وتوقيع عقود العمل مباشرة لاختيار 120 فنيا من التخصصات المذكورة، وسيتم تشغيلهم في الشركة على ثلاث دفعات، الأولى خلال النصف الاول من شهر كانون الثاني المقبل والدفعتين الثانيتين قبل نهاية شهر اذار المقبل.

واضاف، انه يتوفر في الشركة شاغران في كل من تخصصي ادارة الاعمال وادارة التزويد من خريجي كليات جامعة البلقاء التطبيقية شريطة اتقان المتقدم لهذه الشواغر للغة الانجليزية بشكل ممتاز.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى