أخبار الشركاتالرئيسية

بنك الإسكان يطلق حملة تسويقية لتوسيع قاعدة عملائه  

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استكمـالاً لاستراتيجية بنك الإسكان فـي إطلاق المنتجـات والحملات الجديـدة ضمن سلسلة حملاته وعروضه التسويقية المميزة والمستمرة، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملة تسويقية جديدة لتلبية احتياجات العملاء من القطاعين العام والخاص لأصحاب الرواتب التي تصل قيمتها ألف دينار وأكثر ويتم تحويلها إلى البنك.

وتتيح الحملة التي تستمر حتى شهر آب 2020 للعملاء الجدد الحصول على قرض شخصي وبطاقة ائتمانية عند تحويل رواتبهم لأي فرع من فروع بنك الإسكان المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، إلى جانب مكافأة نقدية بقيمة 500 دينار تصرف للعملاء الذين تنطبق عليهم معايير وشروط الحملة وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر من الحصول على القرض.

وتعد الحملة الجديدة امتداداً للحملات التسويقية والعروض وبرامج المكافآت التي يقدمها بنك الإسكان لعملائه والتي تلبي احتياجاتهم المالية بمرونة عالية، إلى جانب مكافأتهم لاختيارهم بنك الإسكان وثقتهم به، حيث أنه بإمكان العملاء الجدد الاستفادة من هذا العرض وما يوفره بنك الإسكان من مزايا عديدة فور تحويل رواتبهم.

إذ يحرص بنك الإسكان كمؤسسة مالية رائدة على إطلاق الحملات والعروض التسويقية باستمرار لتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية المتميزة التي تواكب تطلعات عملائه الحاليين والجدد وتلبي احتياجاتهم وأحيانا تتجاوز توقعاتهم.

ويُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الألية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 127 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.

 بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية  كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى