أخبار الشركاتالرئيسية

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقة VISA البنك العربي  – الملكية الأردنية البلاتينية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية تحت شعار” رحلة  الـ 100 ألف ميل تبدأ ببطاقة VISA البنك العربي – الملكية الأردنية البلاتينية وذلك بالتعاون مع الملكية الأردنية. ويسعى البنك من خلال هذه الحملة إلى مكافأة عملائه من حملة هذه البطاقات والذين يقومون باستخدامها من خلال تقديم عروض قيمة ومميزة تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم.

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 2020/2/15، لحاملي  بطاقة “Visa البنك العربي – الملكية الأردنية البلاتينية” من البنك العربي الاستفادة من فرصة مضاعفة أميالهم عند استخدام بطاقاتهم للشراء خلال فترة الحملة، فضلاً عن فرصة ربح 100,000 ميل لخمسة رابحين في برنامج ولاء المسافرين مع الملكية الأردنية (رويال كلوب) واستبدال هذه الأميال بتذاكر سفر مجانية أو بترفيع درجة السفر لدرجة أعلى على متن طائرات الملكية الأردنية أو إحدى شركات الطيران الأعضاء في تحالف الطيرانoneworld .  

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: “اننا في البنك العربي نسعى باستمرار إلى توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا بالإضافة إلى العروض الخاصة والمميّزة والتي توفر مجموعة متنوعة من المزايا التي تواكب أسلوب حياتهم وتطلعاتهم.” وأضاف: “تقدم هذه الحملة كذلك من خلال عرض الأميال المضاعفة الخاص فرصة مميزة للراغبين في الحصول على بطاقة “VISA البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية” والاستفادة من مجموعة المزايا المتنوعة التي تقدمها.”

بدورها أعربت المديرة التنفيذية لبرنامج “رويال كلوب” يولا إسحق عن سعادة الملكية الأردنية بمواصلة التعاون مع البنك العربي والاستمرار في إطلاق عروض لحاملي البطاقة لتجميع الأميال من خلال مشترياتهم اليومية وتعاملاتهم بهذه البطاقة في الداخل والخارج، سيما وأن البرنامج يقدم العديد من المكافآت المجزية والامتيازات لأعضائه.

وأوضحت أن البرنامج في تطور مستمر، حيثُ وفر لمشتركيه مؤخراً خدمة جديدة تمكنهم من استبدال أميال السفر المتجمعة في حساباتهم بقسائم شرائية عبرَ متجر رويال كلوب الالكتروني للحصول على منتجات متنوعة تعرضها الأطراف المتعاونة في قطاعات مختلفة، بالإضافة الى إمكانية اختيار منتجات تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم وبالتالي إمكانية إهدائها إلى عائلاتهم واصدقائهم بالتزامن مع موسم الأعياد، حيثُ يمكن الاستفادة من هذه العروض حتى منتصف شهر شباط القادم.

تجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقة “Visa البنك العربي – الملكية الأردنية البلاتينية” الائتمانية تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى خدمة “LoungeKey” التي تمنح دخول مجاني لصالات الانتظار في العديد من المطارات ومجموعة واسعة من العروض المقدمة من برنامج “Visa Premium Privileges” هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى