أخبار الشركات

فيزا وديزاين جانكشن يطلقان حملة حصرية في لندن لحاملي البطاقات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة فيزا العالمية لتقنيات الدفع الالكتروني المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V)، ومعرض ديزاين جانكشن DesingJunction السنوي الرائد للتصميم الداخلي والمعروضات الثقافية عن تعاون جديد لإطلاق “حملة فيزا للتسوق في لندن” التي تستمرّ شهرا كاملا وتتيح فرص استكشاف الابتكار والابداع اللندني وذلك بشكل حصري لحاملي بطاقات فيزا الزائرين للمدينة.

 

وتتيح حملة فيزا الترويجية في لندن التي تستمرّ من 9 سبتمبر حتى 9 أكتوبر 2015، حسومات مميزة في التسوق والنشاطات الثقافية والترفيهية لحاملي بطاقات فيزا في أكثر من 40 مرفقا من المتاجر الفاخرة والمطاعم والفنادق والمواقع الثقافية ومن ضمنها عروض حصرية لدى بعض المتاجر لحاملي بطاقات فيزا الفاخرة الذهبية والبلاتيتية وسغنتشر وانفينيت.

 

وقال كريم بيغ، مسؤول التسويق لدى فيزا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لندن هي وجهة محببة جدا لدى المقيمين في الشرق الأوسط الذين يقصدونها لقضاء إجازتهم. فقد بيّنت أحدث دراسة من فيزا حول نوايا السفر العالمي أن المملكة المتحدة هي من ضمن الوجهات الخمس الأكثر استقطابا للمسافرين من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في العام 2015. ومع تنظيم معرض ديزاين جانكشن هذا العام في شهر سبتمبر، نتوقّع نموا في عدد المسافرين من المنطقة الى لندن، لذا تعاونا مع المنظمين لإطلاق حملة فيزا لندن.

 

وأضاف: “كعادته يتيح السفر مع فيزا مكافآت مضاعفة، وفي هذه الحالة تزداد العروض المتاحة من حسومات في متاجر التسوق الى الفنادق. وسيتمكّن حاملو بطاقات فيزا من منطقة الشرق الأوسط من الاستمتاع بأكثر من 50 عرضا فريدا يمكن الاستفادة منها عند الدفع ببطاقة فيزا”.

 

عروض التسوّق

عروض حصرية من أرقى المتاجر ودور الأزياء وهي كالتالي:

  • حسم بنسبة 10% في إثنين من أرقى متاجر الأثاث في لندن وهما هيلز وكونران شوب.
  • تجربة تسوق شخصية مع مرافقة مجانا في متجر الأحذية الراقي للسيدات شارلوت أولمبيا.
  • سحوبات على جوائز بقيمة 100 جنيه استرليني من قسائم التسوق من متجر الأزياء الفاخر كارين ميللن والمتجر الأميركي أنثروبولوجي، وتسليم مجاني في أي مكان في العام من متجر ذو شوب في بلوبيرد، وديوك ستريت امبوريوم وتمبرلي لندن.
  • ولمحبي التسوق على شبكة الانترنت، يتاح حسم بنسبة 15% على كل المشتريات من متاجر التصميم الداخلي co.uk

 

عروض المطاعم

سيتمكّن حاملو بطاقات فيزا من تذوّق أطايب لندن من خلال أشهى العروض وتشمل:

  • مشروب مجاني في ملتقى المشاهير بلوبيرد في تشيلسي، والواحة الداخلية سكاي غاردن في شارع فينتشيرش، والمطعم الشهير كوالينوس في ماي فير.
  • حسومات خاصة على قائمة الطعام الجاهزة في المطعمين الأميركي الطابع آفينيو وجو آلان.
  • عشاء من ثلاثة أطباق مقابل 35 جنيها استرلينيا في الحديقة الشتوية وينتر غاردن في لاندمارك والدخول مجانا لحامل إحدى بطاقات فيزا الفاخرة مع ضيف الى النادي الشهير كوكو كلوب.

 

العروض الثقافية

يمكن لحاملي بطاقات فيزا الراغبين باستكشاف المواقع الثقافية والتراثية في المدينة، الاختيار ما بين العروض التالية:

  • من 24 وحتى 27 سبتمبر، تتاح لحاملي بطاقات فيزا الفاخرة زيارة معرض ديزاين جانكشن الرائد في لندن مجانا، والاستمتاع بالضيافة في الردهة المخصصة لكبار الشخصيات.
  • كما يتمكّن حاملو بطاقات فيزا الفاخرة من الاستمتاع بمعروضات متحف سير جون سون المميز وتناول مشروب في الموقع والتجوّل فيه على ضوء الشموع.
  • إضافة الى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات فيزا الفاخرة استكشاف متحف ديزاين ومتحف مواصلات لندن مع حسم بنسبة 15% على أسعار بطاقات الدخول.

 

عروض الفنادق

ولمزيد من المكافآت، تتيح الحملة عروضا مميزة على الإقامة في الفنادق، وتشمل حملة فيزا لندن مجموعة مختارة من الفنادق هي كالتالي:

  • من خلال التعاون مع فنادق راديسون بلو من مجموعة إدوارديان، وهي مجموعة مميزة من الفنادق الفاخرة في كل أنحاء لندن، يحصل حاملو بطاقات فيزا على حسم حصري بنسبة 10% مع ترفيع مجاني على درجة الغرفة. ويمكن الاستفادة من هذا العرض في 7 فنادق مميزة المواقع في المدينة وهي ذي بيركشير، فندق بلومسبوري ستريت، فندق هامبشير، فندق غرافتون، فندق كينيلورث، فندق ميرسر ستريت وفندق ساسكس.
  • ولتجربة متكاملة من فئة الخمس نجوم، يمكن لحاملي بطاقات فيزا التوجّه الى فندق ماي فير الأسطوري حيث يحصلون أيضا الى حسم بنسبة 10%.

 

حملة فيزا لندن هي ثاني تعاون بين ديزاين جانكشن وفيزا، بعد النجاح الذي حققته حملة العام 2014.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى