أخبار الشركات

مجموعة طلال أبوغزاله تفتتح شركات جديدة في روسيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سجلت مجموعة طلال أبوغزاله شركتين جديدتين لها في روسيا هما مجموعة طلال أبوغزاله للاستشارات وطلال أبوغزاله للتدريب، حيث يأتي هذا التسجيل عقب الانطلاق الناجح لمكتب طلال أبوغزاله هناك.

وستخدم الشركات الجديدة المجتمع الروسي من خلال تقديم خدمات استشارية وتدريبية عالية الجودة لكلٍ من الشركات والوكالات الخاصة والعامة التي تعمل على بناء رأس المال البشري والمالي.

وتمثل هذه الخطوة إنجازا هاما لحضور الشركة في روسيا لا سيما وأنها تتمتع بسمعة طيبة في تقديم أفضل الخدمات للعملاء وحماية حقوقهم.

وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بأن “استراتيجية التوسع لمجموعة طلال أبوغزاله تأتي لتلبية احتياجات مختلف قوائم عملائها المتنامية وتوفير خدمات جديدة لعملائها الحاليين.”

وأضاف “نحن فخورون حقاً بخدمة العملاء الأوفياء في جميع أنحاء العالم، وان نمو مجموعتنا “مجموعة طلال أبو غزاله” لخير دليل على التزامنا تجاه عملائنا وموظفينا”.

ووفقا للدكتور أبوغزاله “فان هذا الجزء من العالم هو منطقة نمو هامة ونعتبر تلك الشركات الجديدة نقطة انطلاق لنا إلى السوق النامية في السنوات المقبلة”.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله لديها 80 مكتبا إضافة إلى 180 مكتب تمثيل منتشرة حول العالم تقدم خدمات الاستشارات والدراسات الاقتصادية، والملكية الفكرية، والتدريب، والترجمة وتعليم اللغات، وتكنولوجيا المعلومات، وتسجيل وإدارة اسماء النطاق، وتصميم المواقع والبوابات الالكترونية إضافة الى الخدمات الأساسية الاخرى التي تقدمها المجموعة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى