أخبار الشركاتالرئيسية

أبوغزاله يفتتح معرض “وجوه4” ويُوزّع الشّهادات على المشاركين

هاشتاق عربي

افتتح سعادة الدكتور طلال أبوغزاله مؤسس ورئيس “طلال أبوغزاله العالمية” معرض (وجوه4) في المركز الثقافي الملكي، الذي نظمه معهد “مُحترف ليلك” للفنون وبالتعاون مع أكاديمية طلال أبوغزاله.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بأعمال المتدربين المشاركين في المعرض، حيث تضمن قسما خاصا برسومات أظهرت مسيرة حياة أبوغزاله، وثمن الجهود المبذولة من المدرب مدير المعرض الفنان عثمان شهاب وكذلك الدقة والاتقان في أعمال المشاركين.

وخلال حفل الافتتاح، وزع أبوغزاله شهادات المشاركة والدروع التكريمية لجميع الخريجين الذين شاركوا في الدورات التدريبية التي نظمها المعهد بالتعاون مع أكاديمية أبوغزاله، وقال لهم: “أنا فخور بهذه الإبداعات الوطنية لمشاركين في مقتبل العمر”.

وعلى هامش الافتتاح، جددت أكاديمية طلال أبوغزاله ممثلة بمديرها التنفيذي الأستاذ يوسف الرواس التعاون مع معهد ليلك، حيث تم توقيع تجديد اتفاقية التعاون الخاصة بتنظيم دورات تدريبية وإقامة معارض فنيّة.

من جانبه أشاد مؤسس معهد محترف ليلك للفنون ومدير المعرض الرّسام عثمان شهاب، بحرص الدكتور أبوغزاله والأكاديمية على رعاية المواهب الشابة والإبداعات الوطنية من منتسبي المعهد، وتقديم حاضنة ثقافية تهتم بموهبتهم وتُنَمّيها.

وشارك في المعرض 86 متدرب ومتدربة من الرسامين والذين عرضوا لوحاتهم، فيما قدم الفنان المدرّب النحّات (سامر فريحات) خبير التراثيات الأردنية والفلسطينية، عملا فنيا للدكتور أبوغزاله من خشب السنديان، نُحتت عليه صورة الدكتور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى