أخبار الشركات

أمنية تدعم البيئة الريادية في المملكة وترعى برنامج تدريبي مكثف لرياديي الشمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقامت شركة أمنية للإتصالات شراكتها مع مبادرة “رحلة إلى الإبتكار” عندما وذلك برعاية الشركة برنامج تدريب الرياديين المكثف والذي يهدف الى تسريع أداء الأفكار الريادية لدى المتقدمين.

 

وبذلك تؤكّد شركة أمنية على دورها في تعزيز البيئة الريادية في المملكة، وأهمية الريادة في تطوير الإقتصاد وخلق الوظائف، بحيث قدمّت الدعم لفعالية التدريب “ريادة 101” التي ناقشت كيفية تقييم الافكار الريادية والتسويق لها وتمويلها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي أن الريادة هي أساس لبناء الاقتصادات الصغيرة التي تشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة نسبة كبيرة من عملياتها، كما أن لها مساهمات كبيرة في مجال التوظيف، وأضاف حناوي : “نستمر في شراكتنا مع مبادرة رحلة إلى الإبتكار، لأننا نؤمن بأن هذه المبادرة مع عنايتها بشباب المحافظات  تعطي نتائج طيبة في نشر ثقافة الابتكار والريادة، ولذا نواصل دعمها للوصول إلى نتائج ايجابية تعم جميع أنحاء المملكة”.

 

وشمل البرنامج التدريبي الذي انعقد في العقبة في الخامس من الشهر الحالي حضور نخبة من المتحدثين المتخصصين بأسس العمل الريادي وبمشاركة نحو30 ريادياً شابا قدِموا من شمال المملكة وتحديدا محافظة عجلون.

 

وقالت نداء خروب، مؤسس مبادرة رحلة إلى الابتكار: “نحن سعيدون جدا بنجاح برنامجنا في الجنوب و الذي تم تنفيذه في العقبة، حيث أن الوصول لرياديي الأعمال في الجنوب كان على رأس خطتنا لعام  2015نحن فخوررون جدا بهذه التجربة و نتطلع إلى تكرارها في المستقبل القريب فنحن مؤمنون بأهمية شحذ قدرات رياديي المملكة من كل المناطق وفي جميع المجالات “.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى