الرئيسيةشبكات اجتماعية

تطبيق يوتيوب يدعم الآن إصدار الأوامر الصوتية إلى جهاز التلفزيون من خلال هاتفك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت يوتيوب مؤخرًا عن العديد من الميزات الجديدة لتطبيقها على الهواتف المحمولة على أمل جعله أكثر سهولة وأسهل في الاستخدام، ولعل الإضافة الأكثر جدارة بالذكر، هي أنه يُمكِن لمستخدمي أندرويد و iOS الآن استخدام ميزة البحث الصوتي من التطبيق عند مزامنته مع تطبيق يوتيوب على التلفاز الذكي.

وفيما يخص إمكانية الاستخدام، فالوظيفة واضحة للغاية، وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر “كاست” وستظهر أيقونة الميكروفون، مما يسمح لك بإصدار الأوامر الصوتية إلى جهاز التلفزيون من خلال هاتفك، وقبل هذه الإضافة، لم يكن استخدام “البحث الصوتي” على تلفاز ذكي عبر جهاز أندرويد بهذه السهولة، لكن الآن، تم تبسيط الأمر ليتطلب فقط نقرة زر واحدة.

وبعيدًا عن هذه الإضافة، سيُلاحظ المستخدمين أيضًا ميزة جديدة تحمل اسم “من يُشاهد”، والتي تُتيح للمستخدمين التبديل بين الحسابات المختلفة المرتبطة بأجهزتهم، وذلك حتى يتمكن كل فرد في العائلة من الوصول بسهولة إلى محتواهم، جنبًا إلى جنب هناك أيضًا قائمة تنقل محدثة على جانب الشاشة والتي تعرض صفحاتك المفضلة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى