أخبار الشركاتالرئيسية

كابيتال بنك يشارك موظفيه احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ابتهاجاً بقرب عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، نظم كابيتال بنك لموظفيه وعائلاتهم حفلاً يوم الجمعة الماضية وذلك في مركز Lolihop الترفيهي في خلدا.

وشارك في هذا الاحتفال الذي ضم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والموسيقية، عدد من موظفي كابيتال بنك وعائلاتهم وأطفالهم. ويأتي تنظيم هذا الحفل، حرصاً من كابيتال بنك على إتاحة فرص جديدة تعزز من الترابط المجتمعي بين الموظفين.

يشار إلى أن كابيتال بنك، ينظم وبشكل مستمر العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية في خطوة تهدف إلى تكريم وتقدير جهود جميع الموظفين، وإيجاد المزيد من قنوات التواصل بينهم، وتعزيزاً لروح الأسرة الواحدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى