الرئيسيةتطبيقات ذكية

الاعلانات الصوتية تصل الى تطبيق باندورا الموسيقي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت منصة بث الموسيقى عبر الإنترنت باندورا اختبار صيغة جديدة من الإعلانات تسمح للمستمعين بالرد على الإعلان بطريقة مسموعة. ويمكن للمستمع، في الإعلان الجديد، الرد بكلمات مسموعة على الأسئلة التي يطرحها الإعلان بالقول “أجل”.

كما يمكن للمستمع توجيه أسئلة أثناء بث الإعلان من أجل الحصول على المزيد من المعلومات عن المنتج أو السلعة التي يتم الإعلان عنها. وأشار موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن الشركات التي تستخدم الصيغة الجديدة في إعلاناتها هي يونيلفر لمستحضرات العناية الشخصية وآشلي هوم ستورز للأجهزة المنزلية والأثاث ومقرمشات دوريتوس ونستلة وكومكاست.

تبدأ هذه الإعلانات الجديدة بشرح طبيعتها وكيفية عملها. وبعد ذلك يتم تشغيل رسالة قصيرة وبسيطة يعقبها سؤال يفترض أن يجيب عليه المستمعون بطريقة مسموعة.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى