اقتصادالرئيسية

توفير 100 فرصة عمل في فنادق العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بترا -أمين المعايطة

نفذت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالشراكة مع وزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق، برنامجاً تدريبياً ساهم بتوفير أكثر من 100 فرصة عمل في مختلف فنادق العقبة.

وقال رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت اليوم السبت، إن البرنامج صمم وفق اليات التعامل مع السياح وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من طعام وشراب واستقبال وغيرها مما يحتاجها سوق العمل الخاص بالقطاع السياحي بالاضافة الى رفع كفاءة العاملين في القطاع.

وأضاف أن السياحة هي المحرك الرئيس للاقتصاد الوطني، وركن اساسي ومهم في ترويج العقبة.

وبدأ البرنامج باستقبال طلبات الباحثين عن العمل في قطاع الفنادق ثم اجراء المقابلات الشخصية، والامتحانات المطلوبة الخاصة بكيفية التعامل مع السياح الى ان انتهى البرنامج بتوظيف 100 باحث عن العمل في فنادق العقبة وفي مختلف القطاعات السياحية والتي يحتاجها سوق العمل .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى