أخبار الشركات

أيسر تعرض منتجات جديدة ومتعددة الاستخدامات في معرض IFA Berlin

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت أيسر (Acer) عدد من المنتجات المثيرة للإعجاب ضمن إطار فعالية (next@acer) الخاصة التي عقدتها على هامش مجريات معرض برلين الدولي للراديو (IFA Berlin). وقد كشفت أيسر ضمن هذا الإطار عن مجموعتها المرتقبة بريديتور (Predator) من منتجات ألعاب، بما فيها على كمبيوترات مكتبية وكمبيوترات محمولة وكومبيوترات لوحية وشاشات عرض تتميز بتقنيات رائدة تشمل الجيل السادس من معالجات إنتل كور (Intel® Core™). إلى جانب ذلك، عرضت أيسر مجموعة أسباير سويتش (اثنين في واحد) من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.

Aspire-V-13_01

وقالت سيليست غيبنز، مديرو التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، في شركة إيسر: “تجسد مجموعتنا من منتجات الألعاب بريديتور سعينا الحثيث لتبني أرقى معايير التصميم والتفوق التكنولوجي. ونحن نلتزم بتسخير كافة قدراتنا وإمكاناتنا في مجال البحث والتطوير وشغفنا بتلبية تطلعات الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتنا لضمان استمتاع جميع عملائنا بالتجربة الأفضل ضمن فئتها. وتضم مجموعة منتجاتنا اليوم منتج يلبي متطلبات كل جانب من جوانب حياة عملائنا”.

Aspire-R-13_02

تقنيات رائدة متطورة ترتقي بهواة الألعاب إلى عالم المستقبل

تعد مجموعة بريديتور أجهزة الكمبيوتر المكتبية جي 6 (G6) وجي 3 (G3) أشبه بأليات حربية لا تقهر، حيث تتميز بتصميم مهيب يتضمن درع متين على هيكلها. ولا يقتصر تميز هذه الأجهزة على الشكل، فهي مزودة بالجيل السادس من معالجات إنتل كور، وذاكرة نظام رام (DDR4) تصل إلى 64 غيغابايت، وبطاقة رسوميات متطورة من نوع إن فيدا (NVIDIA® GeForce® GTX). ويتميز جهاز بريديتور جي 6 بتقنية رائدة (One-Punch Overclocking) تتيح إطلاق الإمكانات الكاملة للجهاز بمجرد ضغطة زر. كما يتميز كلا الطرازان (جي 6 وجي 3) بتقنية أيسر آيس تنل (IceTunnel)، وهي عبارة عن نظام حراري مطور يحسن تدفق الهواء ويجعل الحرارة الداخلية أكثر كفاءة.

Aspire-U-series_U5-710_04

أما بالنسبة للأشخاص الذين يهوون ممارسة الألعاب الإلكترونية خلال الحركة والتنقل، تقدم لهم الشركة أجهزة الكمبيوتر المحمولة بريديتور 17 (Predator 17) وبريديتور 15 (Predator 15) التي تدعم تقنية بريديتور فروست كور (Predator FrostCore)، وهي مروحة ثالثة يمكن استبدالها مع محرك الأقراص الضوئية لخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات بنسبة تصل إلى 5٪، وتوفير تجربة ألعاب سلسة بالكامل. بدوره، يدعم الكومبيوتر اللوحي بريديتور 8 (Predator 8) تقنية بريديتور كواديو (Predator Quadio)، وهي مجموعة من أربعة مكبرات صوت معززة بتقنية معالجة الصوت الرقمية (DSP algorithm) الرائدة لتحسين جودة الصوت وإضفاء أثر محيطي افتراضي، بالإضافة إلى تقنية بريديتور تاك سين (TacSense)، التي تعالج ردود الفعل اللمسية للألعاب ومقاطع الفيديو.

Predator-15_03

كما أطلقت أيسر مجموعة جديدة من المنتجات، والتي تم تجهيزها بالجيل السادس من معالجات إنتل كور. وتشمل هذه المجموعة التي أطلقت حديثاً أجهزة اثنين في واحد، ألا وهي جهاز أسباير سويتش إي 10 (Aspire Switch 10E) وسويتش في 10 (Switch 10V)، ومجموعة أسباير في نيترو (Aspire V Nitro) ومجموعة أسباير في 13 (Aspire V 13) من الكمبيوترات المحمولة، وأسباير آر 13 (Aspire R 13) متعدد الاستخدامات، وهواتف ليكويد (Liquid) الذكية الجديدة زد 630 (Z630) وزد 53 (Z530) وزد 330 (Z330)، والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.

G6_02

وقد تم الكشف عن منتجات أيسر الجديدة خلال فعالية (next@acer) الإعلامية الخاصة التي عقدت على هامش معرض برلين الدولي للراديو في ألمانيا، والتي أعلنت الشركة خلالها عن أحدث أجهزتها وحلولها المصممة لتلبية احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية وعموم المستهلكين. وسوف تكون هذه المنتجات الرائدة متاحة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربعين الثالث والرابع من العام 2015. للمزيد من المعلومات والاطلاع على مجموعة المنتجات الجديدة، يرجى زيارة: acer.com/nextatacer

Liquid_M320_M330_black_03

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى