أخبار الشركاتالرئيسية

لكزس شريكاً رسمياً وعارضاً في معرض ميامي للتصميم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في خطوة تسلط الضوء على شغفها بالتصميم، انضمت شركة لكزس للعام الثاني كشريك رسمي لمعرض ميامي للتصميم 2019، الحدث العالمي الأبرز الذي يجمع هواة جمع المقتنيات المميزة، والمصممين، والقيّمين، والنقاد من جميع أنحاء العالم.

ودعمت شركة لكزس، العلامة الفاخرة التي طورت أول سيارة “هايبرِد” كهربائية فاخرة في العالم عام 2005، موضوع المعرض الذي يدور حول الاستدامة البيئية، وذلك من خلال تقديم سيارات الـ “هايبرِد” الكهربائية كوسيلة التنقل المعتمدة لكبار الشخصيات خلال الحدث. وعرضت الشركة خلال هذا الحدث المرموق سيارة “لكزس LC” المكشوفة التجريبية الجديدة، وذلك في الجناح الخاص الذي تم تكليف شركة لكزس لأول مرة بتطويره من قبل معرض ميامي للتصميم، والذي يحاكي هطول المطر في الطبيعة تحت أشعة الشمس بعنوان “SUNSHOWER”. واستمراراً للنجاح الذي حققته لكزس مع محفظتها الفاخرة من السيارات خلال المعرض، نظّمت الشركة النسخة الرابعة من سلسلة “نقاشات لكزس الفنية: الفن والابتكار “بالتعاون مع مجلة “Whitewall”.

وجسدت شركة لكزس الفاخرة موضوع المعرض الرئيسي الذي يدور حول الاستدامة البيئية ويتمحور حول “عنصر: الماء”، وذلك من خلال تكليف المصممة ناو تامورا بابتكار جناح شامل متعدد الوسائط يعبّر عن مفهوم هطول المطر تحت أشعة الشمس وفي الهواء الطلق “SUNSHOWER”، والذي قام بتنسيقه أريك تشن، مدير القيّمين في معرض ميامي للتصميم، وماريا كريستينا ديديرو، القيّمة والمؤلفة التي تتخذ من ميلانو مقراً لها. وشهد هذا المعرض الفريد تقديم سيارة “لكزس LC” المكشوفة التجريبية، الأمر الذي يعيد التأكيد على التزام لكزس بالمفاهيم اليابانية الثلاثة؛ حسن الضيافة Omotenashi؛ والحرفية Takumi؛ وفلسفة الشرفة الداخلية المفتوحة على الخارج Engawa. وأتيحت أمام ضيوف المعرض فرصة اختبار مفهوم “SUNSHOWER”، والاسترخاء في مساحاته الرحبة، واستخدام محطات الشحن الخاصة، فضلاً عن تذوق عينات Ooho، وهي عبارة عن كبسولات المياه المبتكرة المصنوعة من مستخلصات الأعشاب البحرية الصالحة للأكل.

وتعليقاً على ذلك، قال برايان بولين، المدير العام لشركة لكزس إنترناشيونال: “مع فلسفة لكزس التصميمية، لا شيء يحدث بمحض الصدفة، ونحن على ثقة بأن جميع الحضور قد أدركوا مدى العناية بأدق التفاصيل التي شملت جميع جوانب العرض. يكمن الهدف من وراء تصميم سيارة “لكزس LC” المكشوفة التجريبية في التعبير عن الجمال المطلق، ونحن فخورون بعرضها في هذا المعرض العالمي المرموق الذي يستقطب نخبة المصممين الموهوبين”.

وللعام الرابع على التوالي، تعاونت شركة لكزس مع مجلة “Whitewall” لتنظيم سلسلة “نقاشات لكزس الفنية”، والتي أُضيفت إلى البرنامج الرسمي لمعرض ميامي للتصميم لهذا العام. وضمت حلقات نقاش الفنان تروي سيمونز، والمصمم في مجال المركبات تاداو موري، والقيّم أريك تشن، ومنسق الأغاني إدواردو كاستيّو، والاستشارية كلوديا بيتزولد، حيث ناقشوا موضوعات مثل تصميم مدن المستقبل، ودور الفنان في إحداث تغييرات جذرية، والاستدامة البيئية في الأسواق التي تُعنى بنمط الحياة الفاخر، فضلاً عن القوة التحويلية للتصميم.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من السيارات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى