الرئيسيةتطبيقات ذكية

مايكروسوفت ستُغلق تطبيقها Wunderlist في مايو العام القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قبل نحو أربع سنوات من الآن، وتحديدًا في يونيو 2015، أعلنت شركة مايكروسوفت استحواذها على شركة Wunderlist صاحبة تطبيق المهام والغني عن التعريف الذي يحمل نفس الاسم، وبعد مرور هذا العمر تستعد الشركة أخيرًا لإغلاق التطبيق، حيث أعلنت مايكروسوفت مُسبقًا وتحديدًا بعد عام من شرائه أنها تُخطط لإغلاق التطبيق، واليوم حددت الشركة تاريخ 6 مايو من عام 2020 كموعد لإغلاق التطبيق بشكل نهائي.

عمومًا، اشترت مايكروسوفت الخدمة من أجل تعزيز محاولاتها الخاص لإنشاء تطبيق إنتاجي أضخم، وكانت النتيجة تطبيق Microsoft To Do، وعلى الرغم من بداياته الفاترة إلّا أن الشركة جعلت منه تطبيق تنافسي يضم معظم ميزات التطبيق بالإضافة إلى ميزات فريدة من نوعها.

وفي هذا السياق أشارت مايكروسوفت “عندما أعلنا  عن To Do لأول مرة، أعلنا أيضًا أن Wunderlist سيتقاعد في النهاية، ولقد خططنا لذلك حتى نتمكن من التركيز على إنشاء تطبيق أكثر تكاملاً وأمانًا يساعد على إنجاز الأشياء بطريقة أكثر ذكاءً”.

أخيرًا، يُذكر أن منشئ Wunderlist “كريستيان ريبر”، عرض على مايكروسوفت شراء التطبيق منها، لكن يبدو أن نهايته قد أوشكت، بحيث بعد تاريخ 6 مايو 2020 لن يتم مزامة التطبيق مع السحابة، ولكن سيظل يدعم تصدير القوائم إلى مايكروسوفت To Do.

عالم التقنية 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق