اتصالاتالرئيسية

عميل يحصل على 225 الف يورو من شركة اتصالات المانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ابتسم الحظ لرجل الماني بعد ان استطاع الحصول بحكم محكمة رسمي على ثروة طائلة من احدى شركات الاتصالات في بلاده الاسبوع الماضي .

وألزمت محكمة ألمانية شركة تلفونكا للهاتف المحمول بدفع 225 ألف يورو لأحد عملائها، على شكل رصيد مكالمات بالهاتف المحمول، مما أتاح للعميل الذكي تكوين ثروة صغيرة من رصيد المكالمات، مستغلاً بذلك عرضاً ترويجياً للشركة.

قضت المحكمة العليا بولاية بافاريا، الخميس في مدينة ميونخ، بحق العميل في الحصول على الرصيد، وذلك بعد نزاع قضائي استمر عدة سنوات بين الشركة والعميل بشأن ما تسميه الشركة في عرضها “مال سهل”.

قرر العميل أخذ وعد الشركة بالحصول على “مال سهل” مأخذ الجد، وطبق العرض حرفياً، واشترى ما إجماله 508 بطاقات مسبوقة الدفع لدى شركة تلفونيكا، التي تمتلك حقوق تسويق خط المحمول O2، ثم حول أحد الشعارات الترويجية للشركة إلى نموذج استثماري ناجح، حيث تقدم الشركة خلال هذا العرض 2 سنت عن كل اتصال وارد لمشتري بطاقات الشحن مسبوقة الدفع.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى