الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين الراعي الرسمي لحفل جمعية جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدّمت شركة زين الأردن رعايتها لحفل توزيع جوائز الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، كراعٍ رسمي للحفل الذي أقيم أول أمس الإثنين في قصر الثقافة الملكي بمدينة الحسين للشباب.

وجاءت رعاية زين للاحتفال الذي أقيم تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع زين مع جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميُّز التربوي، والتي بدأت منذ العام 2014، واستكمالاً لدعم زين لقطاع التعليم في المملكة ضمن مبادراتها وبرامجها لإدارة الاستدامة، وتقديراً من الشركة للدور الهام للمعلمين ومدراء المدارس وما يبذلونه من جهود للارتقاء بالعملية التعليمية.

وكرّمت جلالة الملكة رانيا العبدالله خلال الاحتفال، الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمدير المتميز في دورتها السادسة وجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها 14 لعام 2019، كما وزعت جلالتها الدروع والشهادات على الفائزين وهنأتهم على فوزهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى