الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم متطوعي برنامج سِوار

هاشتاق عربي 

كرمت مديرة مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش اليوم الثلاثاء، متطوعي وشركاء برنامج سِوار التطوعي لعام 2019، تقديرا لجهودهم التي بذلوها لمساعدة مرضى مركز الحسين للسرطان من خلال دعم برامج وحملات مؤسسة الحسين للسرطان.

ووزعت قطامش الدروع التقديرية على بنك الإسكان الراعي الرسمي للبرنامج ممثلا برئيس مجموعة العمليات والدعم مروان الخولي.

كما وزعت الدروع على شركاء البرنامج ومنهم متطوعي بنك الاسكان، وهيئة شباب كلنا الأردن، والاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب وجمعية طلاب الصيدلة الأردنية.

كما تم توزيع شهادات التقدير على 200 متطوع تقديرا لإخلاصهم في أداء الكثير من المهام التي تصب جميعها في مصلحة مرضى مركز الحسين للسرطان، وشملت المشاركة في حملات التوعية، وجمع التبرعات، ومساعدة المرضى وعائلاتهم داخل المركز، إضافة إلى تقديم الدعم اللوجستي لكافة الأنشطة التي تنظمها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

من جانبه، أعرب رئيس مجموعة العمليات والدعم في بنك الإسكان، مروان الخولي، عن تقديره لجهود مؤسسة الحسين للسرطان لمكافحة مرض السرطان، وتوفير التغطية العلاجية للمرضى وعلى رأسهم المرضى الأقل حظاً.

وقال “إيمانا منا بالدور الرائد والمميز الذي تقوم به مؤسسة الحسين للسرطان التي تجمعنا بها شراكة استراتيجية، ارتأينا دعم العديد من حملاتها وبرامجها ومنها حملة برنامج سِوار، لتشجيع وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وترسيخ مبادىء التكافل الاجتماعي بين مختلف أفراد المجتمع”.

يشار إلى أن برنامج سوار هو أحد برامج مؤسسة الحسين للسرطان تأسس عام 2007 لتوفير بيئة داعمة لمحاربة السرطان ومد يد العون لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان لإنجاح برامجها ومبادراتها، إذ يتيح البرنامج الفرصة أمام المتطوعين للتأكيد على أن “ثقافة العطاء” راسخة في مجتمعنا الأردني وأن التطوع هو القوة الدافعة لإحداث التغيير.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى