الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر “البلقاء الهندسي الدولي” الثاني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعت شركة أورانج الأردن مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش مندوباً عن رئيس الوزراء، بتنظيم من نقابة المهندسين الأردنيين/فرع محافظة البلقاء في البحر الميت بمشاركة عربية ودولية واسعة، بهدف تعزيز مفاهيم الاستدامة والريادة والإبداع لتطوير القطاع الهندسي بشكل عام والمساهمة في تقدّم هذا القطاع الحيوي الذي يخدم المملكة.

وقالت أورانج الأردن في بيان صحفي صادر عنها إنها قدمت رعاية الاتصالات الحصرية للمؤتمر في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تحرص من خلالها على محاور عدّة، أبرزها دعم تبادل الخبرات وتطوير التعليم والحوار البنّاء كمتطلّبات ترافق التحوّل الرقمي والاستفادة من التطوّرات السريعة التي يشهدها العالم في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يرفد بقية القطاعات بالتقدّم والازدهار، خاصةً وأن المهندسين الأردنيين يقدّر عددهم بـ 164,000 في كافّة المجالات، ما يمثّل قطاعاً يزخر بالإمكانات التي تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأكدت أورانج الأردن أنّها ستواصل دعم الفعاليات الهادفة لتطوير قدرات العنصر الإنساني من خلال التعليم والتبادل المثمر، لافتةً إلى أهمية المؤتمر في توفير منصة مفتوحة لأصحاب الخبرات الهندسية لبحث التطبيقات الملائمة والمستقبلية، مما من شأنه صقل نماذج وكفاءات علمية على قدر من الخبرة والاطلاع لتنهض بواقع سوق العمل بما يثري روح التنافس ويؤدي إلى تغييرات عمليّة ويسهم في خلق فرص عمل للشباب الأردني وبالتالي تنمية المجتمع بكل السبل المتاحة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى