الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية ترعى دوري كرة القدم وكرة السلة للصغار في عدد من المدارس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انطلاقاً من هُويتها المؤسسية المنتمية للشباب والرياضة، واهتمامها بدعم المواهب الرياضية، أعلنت شركة أمنية عن دعمها لفعاليات دوري كرة القدم وكرة السلة للصغار، والتي انطلقت خلال الفترة من 16 أيلول الماضي واستمرت حتى 29 تشرين الثاني. ودعمت أمنية فرق كرة القدم في مدرسة دي لا سال، ومدرسة المطران، والمدرسة الإنجليزية الحديثة، إضافة إلى دعمها لفريقي كرة القدم والسلة في المدرسة المعمدانية في عمّان.

ومن خلال دعمها هذا، تواصل أمنية تعزيز مسيرتها الرائدة والمتميزة في دعم الرياضة الأردنية والرياضيين الأردنيين، مع تأكيدها على أهمية تشجيع مختلف فئات المجتمع وأفراده على ممارسة الرياضة، وتبنّي أساليب وأنماط حياة صحية بسيطة في حياتهم اليومية.

وأعرب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، عن اعتزازه برعاية هذه البطولات، لافتاً إلى أن أمنية من أشد الداعمين والمؤيدين لممارسة الرياضة باعتبارها سلوكاً حضارياً ومنهجاً صحياً، مشيراً إلى أهمية تشجيع الأجيال الصغيرة والشابة وتحفيزها على الاهتمام بممارسة مختلف أنواع الرياضات، لتكون أكثر نشاطاً وفاعلية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى