اقتصاد

الإعلان عن أكثر من 1000 وظيفة في الامارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “دبي باركس آند ريزورتس” ـ أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط ـ في دبي اليوم مبادرة للتوطين تهدف إلى توفير أكثر من “1000” فرصة عمل للمواطنين الإماراتيين، تمثل أكثر من ثلث الوظائف التي توفرها الشركة.

وذكر بيان صحافي صدر عن “دبي باركس آند ريزورتس” أن هذه المبادرة ـ التي تتوافق مع “خطة دبي 2021” والأجندة الوطنية للسنوات السبع المقبلة لدولة الإمارات المتحدة ـ تسعى لإعداد جيل جديد وكوادر مهنية مواطنة متخصصة في قطاع إدارة وتشغيل المدن الترفيهية الذي يعد واحدا من أحدث القطاعات الاقتصادية في الدولة وأسرعها نموا.

وأوضح أن المبادرة تضم ثلاثة برامج رئيسة هي “فرصتي” و”ساهم” و”حلمي” تهدف إلى توفير فرصة وظيفية مميزة للإماراتيين ضمن مختلف المستويات المهنية بدء من الخريجين الجدد ووصولا إلى قادة المستقبل.

وأفاد البيان بأن برنامج “فرصتي” يستهدف المواهب الإماراتية من الحاصلين على شهادات الثانوية العامة وما دون ويوفر لهم التدريب على مدى ستة أشهر.

وبين أن “ساهم” مبادرة للتوظيف المباشر ضمن جميع مستويات العمل لشركة “دبي باركس آند ريزورتس” وتستهدف المواطنين أصحاب الخبرات مع خبرة عملية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات فيما يقدم برنامج “حلمي” منحا دراسية للخريجين الجدد.

وأكدت “دبي باركس آند ريزورتس” في بيانها أن كل برنامج يساعد على تمكين وصقل مهارات المشاركين ليصبحوا خبراء متمرسين ومؤهلين للعـب دور أساس في إدارة وتشغيل المدن الترفيهية الثلاث التابعة لها التي من المقرر افتتاحها في أكتوبر 2016.

وقال رائد النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة “دبي باركس آند ريزورتس” في تصريح صحافي له اليوم إن الهدف من إطلاق مبادرة التوطين الجديدة هذه إعداد جيل من الكفاءات الإماراتية المتخصصة في إدارة وتشغيل المدن الترفيهية تحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الهادفة إلى تطوير وتمكين الكفاءات المحلية في جميع القطاعات.

وأضاف أن الشركة تدرك مدى الحاجة لإلهام جيل جديد من المواهب الإماراتية التي تسهم في تطوير عملياتها علاوة على استثمارها في البنية التحتية لقطاع التسلية والترفيه جنبا إلى جنب مع مسعاها لتحقيق إنجاز جديد وبعد آخر من خلال متنزهاتنا الترفيهية الرائدة.

ولفت النعيمي إلى أن هذه الجهود تعد خطوة رئيسة لتعزيز الاستدامة طويلة الأمد لقطاع المدن الترفيهية في دولة الإمارات.

وتعمل “دبي باركس آند ريزورتس” على تطوير أضخم مشروع ترفيهي عائلي متنوع في منطقة الشرق الأوسط ويشتمل على متنزه “ليجولاند دبي” الأول من نوعه في المنطقة إضافة لحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” ومتنزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونز جيت”.

كما يهدف المشروع إلى تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب حيث تشتمل الوجهة أيضا على متنزه “بوليوود باركس دبي” الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة.

ويرتبط كامل المشروع مع مجمع “ريفرلاند دبى” المتكامل الذي يحتضن كثيرا من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

المصدر: الامارات اليوم

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى