ريادة

أويسس 500 وUSAID تطلقان ورشات عمل لتطوير الأعمال في مجال التصميم الإلكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعقد شركة أويسس 500 ورشتي عمل تدريبيتين لتطوير الأعمال في مجال التصميم الإلكتروني  في  16-19 من شهر آب و 24-27 من شهر آب وبدعم من برنامج التنافسية الأردنية  الممول من الوكالة الأمريكية  للتنمية الدولية USAID.

 

يهدف التعاون المشترك بين أويسس 500 والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية – برنامج التنافسية الأردنيةUSAID JCP إلى المشاركة في خلق المسار الإبداعي للتكنولوجيا في الأردن وتحفيز الريادة والابتكار من خلال تشجيع ودعم قطاع التصميم الالكتروني والاستثمار به ليكون دعامة لنمو قطاع التكنولوجيا والإتصالات، وذلك لأهمية هذا النوع من الصناعة التكنولوجية، التي سوف تزود سوق العمل الأردني بفرص عمل جديدة و مميزة.

 

وتسعى أويسس 500 من خلال تنظيم هذه الورشات  إلى إتاحة الفرص للأفراد لإنشاء شركاتهم االخاصة المبتكرة في حقول التصميم الإلكتروني المختلفة، بهدف توفير الفرصة أمام جميع الأشخاص المبدعين للإنضمام ومشاركة أفكارهم المبتكرة وتطويرها للحصول على استثمار من أويسس 500 لإطلاق مشاريعهم الخاصة.

 

تأتي هاتين الورشتين كخطوة مهمة للنهوض  في هذه الصناعة التكنولوجية  وتوفير بيئة مميزة للمبتكرين المتميزين الذين يتطلعون لبدء وتشغيل شركاتهم الخاصة والاستفادة من خبرات رجال الأعمال وشركات الأعمال المميزة بالإضافة إلى تسريع وتوفير الإرشاد والتوجيه من خلال فريق متخصص ذو خبرة في مجال التمويل الأولي.

 

للراغبين بالتسجيل ولمزيد من المعلومات http://www.oasis500.com/

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى