أخبار الشركات

” مختبرات مدلاب” داعم الصحة في مهرجان الفكر الجديد 2015 “فكرستان”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت ” مختبرات مدلاب” وللسنة الثالثة على التوالي برعاية حارة الصحة في مهرجان الفكر الجديد الذي أقيم على مدار يومين 22-23 اب.

تضمن برنامج المهرجان مواضيع رائعة من خلال متحديثين من جميع المجالات الصحية, العلمية, الثقافية, الريادية.

قامت مختبرات مدلاب لهذا العام بالتواصل بشكل فعال مع الحضور الذين هم من فئة الشباب، والقيام بالتوعية الصحية عن طريق توزيع المنشورات الصحية والإجابة على استفسارات الزائرين بما يتعلق بالفحوصات المخبرية, إضافةً الى اجراء فحوصات مجانية لقوة الدم والسكري.

ولتعزيز الفضول قامت مدلاب  بإطلاق حملتها الجديدة “#المهم_نتيجتك_صح” الهدف منها تعزيز الوعي بأهمية الحصول على نتائج مخبرية دقيقة من خلال العوامل المؤثرة وهي شهادات الجودة، الخبرة، التكنولوجيا، النظافة والخدمة. وقامت على أساسها بعمل لعبة التصويب بالأسهم كذلك إعطاء الفرصة لعيش تجربة مهنة فني/فنية مختبر عن طريق النظر بالمجهر، وعلى هذا الأساس تم السحب على أسماء المشاركين الذين تفاعلوا على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بمختبرات مدلاب لربح الجوائز.

ولقد أشادت مختبرات مدلاب بأهمية هذه المشاركة,  نظرا لاهمية المهرجان من العروض التي يقدمها من محتوى هدفه عرض أفكار و تجارب لأشخاص سوف تكون ملهمة للناس الحاضرين … وعكس البيئة المحيطة من حولنا ومعالجة التحديات التي تواجه فئة الشباب.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى