الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تقيم بطولتها لخماسي كرة القدم في العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

انطلقت صباح يوم الجمعة منافسات بطولة زين لكرة القدم الخماسية لمحافظة العقبة، بمشاركة 26 فريقاً من مختلف مناطق المحافظة، وذلك ضمن جولة زين في جنوب المملكة.

وأقيمت مباريات البطولة التي استمرت طيلة يوم الجمعة على ملاعب شركة تطوير العقبة، حيث تنافست الفرق المشاركة في أجواء حماسية، وأدار المباريات طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وظفر فريق بلدية القويرة بلقب البطولة بعد تغلبه بضربات الترجيح على فريق “سيتي تور” الذي حلَّ ثانياً، حيث تم تتويج الفريقين وتسليم الجوائز للاعبين.

وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالاً لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقاً من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في كافة أرجاء الوطن، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة.

وكانت شركة زين قد أقامت في وقت سابق بطولاتها الكروية في اربد والزرقاء والبلقاء وعجلون (للاعبي جرش وعجلون) وشرق عمان والكرك ومعان والطفيلة، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة، حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها القادمة فور الإعلان عنها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى