أجهزة ذكيةالرئيسية

اول هاتف 5G بشريحتي اتصال يطلق العام القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بالتأكيد ، يمكنك شراء هاتف يدعم الجيل الخامس من الاتصالات 5G الآن إذا كانت الخدمة وصلت بالعل الى مناطق يمكنك زيارتها والاستفادة بها.

ولكن بالنسبة للكثيرين ، ليس هذا خيارًا بدون دعم بطاقة الهاتف المزدوجة (شريحتي اتصال) ، بعض الناس يحتاجون إلى المرونة ، سواء كان ذلك لاستخدام خدمة بأقل تكلفة أو مجرد استخدام عمل منفصل وخطوط شخصية.

إذا كنت أحدهم ، فقد يكون لديك هذا الخيار قريبًا.

هذا الاسبوع كشفت MediaTek رسميًا عن معالج متوافق مع الجيل الخامس ، يسمى Dim Dim 1000 ، وتم وصفه كأول معالج يدعم 5G على بطاقتي اتصال.

وفقا للشركة ، يجب أن تصل الهواتف الأولى التي تستخدم شرائح Dimension 1000 في الربع الأول من عام 2020 ، دون تسمية هذه الهواتف.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى