اقتصادالرئيسية

الاردن ثاني أفضل وجهة سياحية للمواطنين الروس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فاز الاردن بجائزة المركز الثاني ضمن أفضل الوجهات السياحية في سياحة الاستجمام، ضمن الاستفتاء الذي أطلقه موقع ناشونال جيوغرافيك في روسيا “NATIONAL GEOGRAPHIC TRAVEL AWARDS RUSSIA 2019”.

وتعد هذه الجائزة من اكثر الجوائز تقديرا وتميزا في المجال السياحي في العالم، حيث أختار المواطنون الروس جمهورية التشيك كأفضل وجهة وحصلت على المركز الاول، فيما حصل الاردن على المركز الثاني ضمن الدول المشاركة.

وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في بيان، أن الاردن يولي أهمية خاصة بسياحة الاستجمام كونه يحتوي على مواقع عديدة ومميزة للسياحة في هذا المجال، مبينًا ان الجائزة جاءت لتؤكد على موقع الاردن واهميته في هذا الجانب من السياحة.

وأشار الى أن التنوع الحيوي والسياحي والمواقع الاثرية التي يزخر بها الاردن تضعه في مقدمة الدول على الخارطة السياحية كأفضل وجهات للسفر في العالم.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى