الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية وتكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت تكية أم علي الخميس اتفاقية تعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية لدعم الأطفال الذين ترعاهم الجمعية في قراها الثلاث في كل من عمان وإربد والعقبة بالإضافة إلى بيوت الشباب والشابات الموزعة في مناطق عدة في العاصمة عمان.

كما ستقوم تكية أم علي بموجب هذه الشراكة بتوفير الدعم الغذائي المستدام لقرى الأطفال من خلال  إيصال طرود غذائية شهرية للقرى وبيوت الشباب والشابات. ووقع عن جمعية قرى الأطفال المدير الوطني محمد الشلالدة وعن تكية أم علي المدير العام سامر بلقر.

وقال بلقر: ” يشكل الأطفال ما نسبته 60% من أفراد الأسر المنتفعة من تكية أم علي، يصلهم جميعاً طرد غذائي شهري يوفر لهم احتياجاتهم التغذوية، وهذا إن أكد على شيء فهو يؤكد على ايمان تكية أم علي بأهمية توفير الاحتياجات الأساسية للأطفال كونهم النواة الأساسية التي ستصنع المستقبل.”

وأضاف: “تؤمن تكية أم علي بمسؤوليتها تجاه المجتمع، وما تقدمه جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية من رعاية نفسية واجتماعية وطعام ولباس للأطفال فاقدي السند الأسري، يصبّ في صميم رؤية تكية أم علي التي تتمثل في الوصول لأردنٍ خالٍ من الجوع.”

وأعرب الشلالدة عن اعتزازه بهذه الشراكة، مؤكداً أن الدعم المقدم من تكية أم علي من شأنه أن يساهم في تأمين الاحتياجات الغذائية للأطفال الذين يعيشون في البيوت العائلية مع أمهاتهم في القرية، وللشباب والشابات الذين يعيشون في بيوت الشباب والشابات في مرحلة شبه الاستقلالية، مؤكداً على أهمية استمرار هذه الشراكة المميزة.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى