اتصالاتالرئيسية

أمنية تنال فضية جائزة تجربة العملاء الدولية عن فئة شكاوى العملاء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حصدت شركة أمنية، الجائزة الفضية عن فئة شكاوى العملاء، لتقديمها تجربة عملاء فريدة ومتميزة، من مؤسسة جائزة تجربة العملاء الدولية، وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم الخميس الماضي في أمستردام – هولندا.

وتسلّم الجائزة، مندوباً عن الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، مدير التوزيع وخدمة العملاء، حامد عطيات، وذلك بعد أن قدّم عرضاً أمام لجنة تحكيم مختصة، أُعلن على إثره عن فوز أمنية بالجائزة الفضية.

وتم اختيار شركة أمنية إلى جانب 100 شركة عالمية لنهائي جوائز “تجربة العملاء الدولية”، بعد توافقها مع المعايير والشروط الموضوعة من قبل مؤسسة الجوائز الدولية المنظمة للجائزة.

وتعليقاً على هذه الجائزة أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن أمنية تبنّت العديد من الأعمال والإجراءات التي تعزز من جهودها الساعية لزيادة سرعة تجاوبها مع شكاوى العملاء على مختلف خدماتها، لرصدها ومتابعتها والتجاوب معها بسرعة قياسية، حيث أتاحت لعملائها خيارات متعددة للتواصل مع موظفيها أبرزها؛ الموقع الإلكتروني للشركة، ومركز الاتصال الخاص بها، إلى جانب جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها.

وأكّد شطارة: “ملتزمون بشكل مستمر بتطبيق أفضل الممارسات في قطاع الاتصالات الأردني، خاصة وأننا نعمل تحت مظلة مجموعة بتلكو البحرين، التي تعدّ المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في البحرين وضمن شركات الاتصالات الرئيسية المعروفة في المنطقة‏”.

تجدر الإشارة إلى أن أمنية حصلت في العام 2017، على شهادة الأيزو 10002:2014 في رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى، وذلك لامتثالها الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى، ومنع تكرار الشكاوى ذات الأسباب المشتركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى