تكنولوجيا

إريكسون تستعرض مقومات عصر التلفزيون عبر الإنترنت خلال مشاركتها في مؤتمر الإرسال الدولي 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في حين يتحول القطاع إلى عصر التلفزيون عبر الإنترنت ويشهد تطورات غير مسبوقة في تاريخه، تتطور سلسلة القيمة التقليدية في مجال المحتوى الإعلامي إلى منظومة جديدة مفعمة بالحيوية. ويقبع المستهلك في وسط هذه المنظومة الجديدة دائمة التبدل، حيث يقود عجلة التغيير والتطور الهائلين إلى الأمام قدماً في ضوء توقعاته المتنامية باستمرار ووجهات نظره لما ينبغي أن تكون تجربة التلفزيون عليه اليوم.

 

وستقوم إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر الإرسال الدولي 2015 بتسليط الأضواء على مبادراتها الرامية لتمكين عملائها من مواكبة هذه التغيرات الجديدة أولاً بأول من خلال إطلاق حلول مبتكرة تم تصميمها لضمان رضا وسعادة المستهلك. وستستعرض الشركة كيف تحقق ذلك من خلال تقديم تجارب فريدة من نوعها، تلبي المتطلبات الشخصية، وتقدم محتوى افتراضي غامر، وخدمات متطورة باستمرار.

 

وستقوم إريكسون بتوسيع نطاق ريادتها لتشمل حلول معالجة الفيديو المعرفة بالبرمجيات من خلال إطلاقات وإعلانات جديدة، فضلاً عن تسليط الضوء على مقومات اعتماد الهيكلية القائمة على السحابة في عدد متزايد من حلولها. وسوف توضح الشركة فوائد مكاملة مجموعة حلولها في مجال التلفزيون والمحتوى الإعلامي، والتي تحققت بفضل استحواذها على شركات رائدة في هذا القطاع.

 

وسوف يسلط جناح الشركة (#1.D61) الأضواء على ما يلي:

  • حلول لإثراء المحتوى الإعلامي تتيح تعزيز مستوى القيمة لمالكي الحقوق وشركات الإرسال، بما في ذلك رسوميات الواقع الافتراضي الرياضية، وتحديث مجموعة الحلول في مجال النص التلفزيوني المباشر والبيانات الوصفية.
  • مجموعة إريكسون لمعالجة المحتوى الإعلامي التي توفر أقصى درجات المرونة والجودة والكفاءة في إدارة المحتوى الإعلامي، وترميز ونقل وإيصال محتوى الفيديو، فضلاً عن إطلاق والإعلان عن حلول جديدة في مجال معالجة الفيديو المتقدمة والتقنيات الافتراضية.
  • خدمات نشر المحتوى الإعلامي، بما في ذلك خدمات البث المدارة ومعلومات عن إطلاق قنوات الدقة العالية جداً (Ultra HD)، إلى جانب جميع مهام الدعم التقني للعمليات المؤسسية، وتوثيق هوية المستهلك، والفواتير، وتحليلات المشاهدين المتطورة لتوفير خدمات التلفزيون في أي مكان والمحتوى المستقل عن شبكات الإرسال.
  • حلول توصيل المحتوى الإعلامي إلى ذاكرة التخزين المؤقت، وتحسين وتخزين ومعالجة وتنقية الفيديو عبر كل من شبكات بروتوكول الإنترنت الثابتة والمتنقلة، إلى جانب تحديث المنتجات الجديدة في مجال خدمات تسجيل الفيديو الرقمي والفيديو عند الطلب السحابية.
  • تعزيز قدرات المحتوى الإعلامي لتقديم تجربة رائدة بكل معنى الكلمة للمستهلك، بما في ذلك تحديثات منصات إريكسون للتلفزيون واستكشاف المحتوى والتخصيص.
  • تجارب وخبرات في مجال المحتوى الإعلامي، بما في ذلك نتائج تقرير وحدة مختبرات إريكسون لأبحاث المستهلك حول التلفزيون والمحتوى الإعلامي ورؤيتها لقطاع الإعلام 2020، واللذين تم إصدارهما مؤخراً، إلى جانب أستوديو على الهواء مباشرة في جناح الشركة لتنظيم جلسات مع كبار متحدثيها تفسح المجال لطرح الأسئلة عليهم.

 

وقالت إليزابيتا رومانو، نائبة الرئيس ورئيسة وحدة التلفزيون والمحتوى الإعلامي في إريكسون، والتي تولت منصبها هذا مؤخراً: “نفخر بأن نلعب دوراً أساسياً في دفع عجلة تطور القطاع نحو عصر التلفزيون عبر الإنترنت، والتي ستشهد تجربة أكثر ثباتاً وارتباطاً وتخصيصاً في مجال التلفزيون والفيديو. وفي حين نتحول نحو المجتمع الشبكي، تلعب متطلبات وتوقعات المستهلك دوراً متنامياً في رسم ملامح جدول أعمال القطاع، ما يعزز أهمية تركيز عملائنا على معايير الابتكار لتوفير خدمات متواصلة وضمان ولاء المستهلكين. وسنستغل مشاركتنا في مؤتمر الإرسال الدولي 2015 لتسليط الأضواء على مساهماتنا الرامية لمساعدة عملائنا على مواجهة تحديات القطاع المتغيرة بسرعة في ضوء تنامي تطلعات المستهلكين بشكل مضطرد، ومجموعتنا الرائدة عالمياً من الخدمات والحلول التي تساهم في تطوير القطاع”.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى