الرئيسيةشبكات اجتماعية

مؤسس ياهو : العالم يعود لعصور الظلام قريبا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال جيري يانج، المؤسس المشارك لشركة ياهو، اليوم الجمعة، إن العالم يواجه خطر خسارة بعض التقدم التكنولوجي الذي تحقق خلال العقود الأخيرة وذلك بسبب التوترات التجارية والفجوة التكنولوجية المتنامية بين الولايات المتحدة والصين.

وحذر يانج من “العواقب غير المتوقعة” التي يمكن أن تحدث إذا تخلت كل من واشنطن وبكين عن طبيعة التعاون التي سادت العلاقات بينهما خلال العقود الثلاثة الماضية.

وأضاف يانج خلال مشاركته في منتدى “بلومبرج” للاقتصاد الجديد في بكين:” اعتقد أن جوهر الابتكار يواجه تحديًا شديدًا من قبل الاتجاه الحالي”.

وتابع الرئيس المشارك لياهو:”نواجه خطر العودة إلى العصور المظلمة إذا لم نوحد المعايير، وإذا ما انقسمنا إلى جيوب صغيرة من الأسواق التي لا تدعم بعضها بعضا”.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى